منتديات الوليد الثقافية

منتديات متنوعة مواضيع عامة أخبار شعر وأدب مهارات وهوايات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» مؤلفات البروفيسور / محمد احمد بصنوي
الإثنين يناير 04, 2016 9:25 pm من طرف eso86

» تأكيد فلسطيني لبدأ تقسيم الأقصى
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:22 pm من طرف عمو بابا

» مرابطون ينصدون لاقتحام المستوطنين للأقصى
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:19 pm من طرف عمو بابا

» الأقصة تحت الضرب / علي بدوان
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:14 pm من طرف عمو بابا

» الأقصى/ صمت العرب وهجمة الإسرائليين / نزار السهلي
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:12 pm من طرف عمو بابا

» عذابات السوريين بين التسويف والنسيان / فهمي هويدي
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:06 pm من طرف عمو بابا

» الأقصى وواقعية الواقعيين / بقلم نبيل الفولي
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:01 pm من طرف عمو بابا

» الواقع الفلسطيني / الواقع والخيارات / بقلم مؤمن بسيسو
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 7:55 pm من طرف عمو بابا

» لافته على باب القيامة / احمد مطر
الأحد سبتمبر 27, 2015 6:31 am من طرف وليد فحماوي


شاطر | 
 

 تخفيف الوزن: تخفيف الوزن بالطرق الطبيعية وبدون حيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليد فحماوي
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 72
نقاط : 203
تاريخ التسجيل : 07/09/2014

مُساهمةموضوع: تخفيف الوزن: تخفيف الوزن بالطرق الطبيعية وبدون حيل   الثلاثاء أغسطس 18, 2015 8:45 pm

تخفيف الوزن: تخفيف الوزن بالطرق الطبيعية وبدون حيل






إذا قمت بكتابة ما يصل لتخفيف الوزن في أداة تعقب الكلمة أو في محرك بحث مثل جوجل، و سوف تندهش لكم لنرى كيف العديد من عمليات البحث في يوم واحد يجري القيام به على هذا الموضوع وحده . اتخاذ Search Engine Marketing & Search Engine Optimization Services على سبيل المثال، وضع "فقدان الوزن " في أجهزتهم تتبع كلمة ، وسوف نرى أن على أساس يومي ، ويجري القيام به أكثر من 5000 بحث حول كيفية فقدان الوزن .

ومع ذلك ، هذا لا ينبغي أن تكون مفزعة ، وأعني بذلك الشخص العادي لديه الرغبة في أن يكون محبوبا ، سعى بعد والشعبية . قد يفسر هذا السبب في أننا أسيرا لذلك مع المشاهير و ربما السبب في أننا في بعض الأحيان تتبع بشكل أعمى أيا كان بدعة أو اتجاه أنها قد نشر في السعي لانقاص وزنه و تكون أقل حجما ، وأحيانا على حساب الصحة الخاصة بنا .

ومن شأن مراقبة الطبيعة تبين أن أي حيوان خالية من الاسر و المنجد مع الوزن الزائد و الأوقات كثيرا مناسبا جدا ، رشيقة وحادة . هذا هو لأنه على عكس الرجل، و جميع الحيوانات الالتزام بالقوانين بسيطة من الطبيعة للحفاظ على الصحة والتي تشمل تناول الأطعمة الحق لنوع وممارسة التمارين الرياضية الكافية . حسنا هذه هي القوانين الأساسية ، ويمكن أن تشمل الآخرين الحصول على قسط كاف من الراحة ، والحصول على أشعة الشمس ، والتفاعل مع الآخرين .

هناك الكثير من الخرافات و البدع التي وعد لمساعدتك في خسارة الوزن والتي عندما يتم تشريح بذكاء أنها سوف يجعلك تتساءل ما من أي وقت مضى كنت تعتقد أن نعطيهم النار، الذي هو جزء من الأسباب لماذا أنا أكتب هذا أن أحيطكم كما أن شعار موقعي على الشفاء بلا عقاقير يقول: " إذا طريقة واحدة صحيحة، وهذا هو السبيل للطبيعة " .
وعلاوة على ذلك ، طبيعة الانحناء في أي يغير ، ولا يسعى إلى الثناء ولا تصفيق ، وقالت انها تطالب فقط للاستماع ، أصدقائي .

لفقدان الوزن، وسوف يكون أفضل رهان لاحتضان أطرافه الثلاثة من العلاج بالطبيعة :

والمناسبة التمرين

- النظام الغذائي السليم

التفكير الايجابي.

أنا الآن سوف أشرح كل واحدة بالتفصيل سطور:

الممارسة الصحيحة :

الآن ، كان هناك وقت ، مثل الجميع تقريبا ، أن توليت يعني عضلات كبيرة و مضخمة للياقة البدنية و الصحية. خطأ. ربما أنه قد تصور قوة إلى درجة أن و ، فقط بعض الوقت ، ولكن عليك أن تسأل أي شخص عن واحد من أعظم الفنانين الدفاع عن النفس في كل العصور، بروس لي ، هنا كان الرجل الذي قيل أن تفعل ألف ( 1000) دفعة وشكا من مآثر أخرى من القوة و أي صورة له يظهر انه لم يكن كتلة تفجيره من العضلات الانتظار إلى ضمور و انكماش كما هو الحال مع معظم خبراء اللياقة البدنية وبناة الجسم باستخدام مكملات اصطناعية ، أعني نظرة على أجيدنيس يصور عبر وجوههم أكثر من مرة .

هذا يؤدي إلى الاستنتاج بأن لممارسة الرياضة ، والتعليم الأساسي الهوائية ، مع تمارين الأكسجين ( مثل المشي ، والركض ، والرقص ) واللاهوائية من دون - تمارين الأكسجين ( مثل دفع شكا ، سحب الناشئة ، والركود ، وذلك باستخدام عجلة AB- و رفع الأثقال لبناة الجسم) يمكن أن تكون كافية من دون استخدام المنتجات الصناعية . لأولئك الذين يريدون ممارسة للعقل فضلا عن الجسم، اليوغا هي بالتأكيد لا مثيل لها .

من تجربتي، إذا كنت ل تفعل التحية الأحد ( اشاد في اليوغا ، فنون الدفاع عن النفس و المصارعة الأفريقية باسم ' أفضل ممارسة للبشر ') التي تم تناقلها من قرون مع النظام الغذائي السليم و المعقول ، والتي سوف يتم شرح في وقت قريب، كنت جيدا على طريقك إلى فقدان الوزن والقوة.

بعض الهنود تنفيذ حوالي 100 طلقة بالإضافة إلى هذه العملية الرائعة على أساس يومي ويكون للياقة البدنية الهائلة والقوة و خفة الحركة والمروءة . إضافة بعض الآخر يطرح مثل ظاهرة الانقلاب ( الكتف الحامل) ، والانحناءات إلى الأمام (الرأس إلى الركبة بوز ) ، والانحناءات إلى الوراء، موازنة الوقفات ( يمكن القول إن أفضل تمارين ل هجة والبطن الأسلحة و استعادة نوع من التوازن و الثقة بالنفس في البشر الذين ممارسة منهم) و فإنك لا بد أن نرى نتائج هائلة. الحديث عن محاكاة المشاهير ، وأيضا هل تعلم ستينغ ، مادونا ، راسل سيمونز ، و بيونسيه الأمير كل ممارسة شكل من أشكال اليوغا وتحتاج أذكر كيف مناسبا و تبدو جيدة ؟

ويمكنني أن أسترسل ، وعلى نحو تمارين البطن و تمارين التنفس من هذا النوع اليوغا ( والتي في الحالة الأخيرة هي أيضا فعالة للغاية ل فقدان الوزن) ولكن هذا سيكون موضوع آخر في حد ذاته ، وخلاصة القول هو: في رأيي ، التمارين التي تستخدم وزن الجسم ل مقاومة مثل اليوغا ، تمارين رياضية والبيلاتس ويمكن القول إن أفضل لجسم الإنسان .

لقد سبق لك أن رأيت الصخور رفع الشمبانزي مرارا وتكرارا ؟ بعد أن ابن عم بعيد من البشر يمكن أن مزق قبالة باب سيارة و بسهولة 8 مرات أقوى من متوسط ​​الإنسانية الحديثة اليوم . ومع ذلك، إذا كنا حصة حوالي 98 ٪ DNA مع هذه الرئيسيات (وكذلك القرود الأخرى)، و أدلته لجعل المرء يتساءل كم صحية وتناسب سنكون من خلال الالتزام والعيش في أقرب وقت ممكن ل قوانين الطبيعة من اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة.


النظام الغذائي السليم

- "أنت ما تأكله " ( مجهول )

- "دعونا الأطعمة تكون الدواء و الدواء الغذائي الخاص بك " ( أبقراط، أبو الطب )

- " يجب على كل عشبة واضعة البذور و كل شجرة المثمرة مع البذور في أن يكون لك مقابل الغذاء" (تك 1:29)

من هذه الأقوال المتطرفة أعلاه ، ينبغي أن يكون السهل أن نرى أن وجبات الطعام اليوم الأكثر حداثة ومخاليط هي تماما ضد نية الطبيعة بالنسبة لنا كبشر لاستعادة لياقته ، وخفة الحركة والقوة. سيكون من المأمون القول انه اذا كنت تريد انقاص وزنه ، وإعادة قراءة هذه الأقوال ثلاثة وسوف اتباع نظام غذائي سليم التحديق لك الحق في وجهه: الفواكه والخضروات .

باعتراف الجميع، و يمكنك أن تأخذ هذا من الرجل الذي كان نباتي الخام لعدة أشهر ، ( الآن ، وأنا في الغالب السريعة وتناول الوجبات أحادية من الفواكه و الخضار النيئة أو المطبوخة كل يوم ) التي قد تكون نوع من الصعب لإنجاز أو الانضمام ل . حسنا، إذا كنت الاقتراب منه بطريقة خاطئة ، ويجري جذري في طبيعة و كما هو الحال مع جميع الأشياء التي ليس لها أساس قوي ، قد يكون محكوم عليها بالفشل .

والخبر السار هو أن هناك العديد من الكتب حول هذا الموضوع من هذا النوع من النظام الغذائي و على الرغم من معالجة وافية في جوهر الكتاب الإلكتروني من موقعي ، يمكنك كتابة ما يصل الحمية نباتي صرف، نباتي الحمية الخام ، النباتيون في أي محرك بحث ل يكون تعليما إلى درجة حول هذا الموضوع . لقد جربت مع كل من ثلاثة أنواع من الحميات الغذائية ، وكانت على نظام غذائي القياسية الأمريكية ، وأنا الآن من الاعتقاد الراسخ بأن الأولين و ربما ثالث في حال القيام به بشكل معقول و بحكمة هي أفضل بالنسبة للبشر ، وفترة!

لمست في مواضيع النظافة الداخلية والوجبات الغذائية المنتجات غير الحيوانية في مقالتي المتاحة في بلدي بلوق، و بعض الدلائل مقال تحت عنوان "هل منخفضة الكربوهيدرات ، حمية عالية البروتين الأفضل ل خسارة الوزن ؟ " ولكنني لن أذكر بإيجاز مرة أخرى أن يعتمد على الاقتباس أعلاه، والحقائق أن هذا النظام الغذائي ثبت مرات لا تحصى ليكون أفضل (اسأل بيل بيرلمان أربع مرات السيد الكون الفائز !) ، دون الحاجة إلى الكثير من حجة، نظام غذائي خال من المنتجات الحيوانية هو ببساطة أفضل للبشر .

للحصول على فكرة وجود قائمة الطعام اليومية ، يمكنك أن تبحث عن مقالتي " كيفية علاج حب الشباب في 10 يوما " في بعض من الدلائل المادة الرئيسية على الانترنت، و آخر مرة فعلت جوجل الزحف العنكبوت ، فإنه جاء في معظمها ولكن أنا أيضا وضعت في بلدي بلوق ل قرائي عادل في القضية.

سأترك لكم مع هذا العامل للنظر على الرغم حول موضوع النظام الغذائي السليم ، استنادا إلى نهج الأنثروبولوجية من العديد من الكتاب في العلاج الطبيعي ، ومن الملاحظات البسيطة ، ونحن كما الرئيسيات ، تماما مثل أبناء العمومة البعيدين في المستقبل ، القردة العليا ، هي frugivores ، أكلة أساسا من الفواكه و الأوراق الخضراء ، وأنه لا يمكن أن يكون أحد المشاركين في الإصابة أن هذه المواد تشكل الأطعمة مخاط أقل أو القلوية تشكيل أنه حتى العلم قد ثبت ليكون أفضل لحياة الإنسان ، وبالطبع ، وفقدان الوزن .

التفكير الإيجابي :

بعض الاقتباسات من الكتاب ربما أكثر من أي وقت مضى وعرة وضعت معا ، أن يكون الكتاب المقدس ، يعيد إلى الأذهان فقط كم هو مهم أن التفكير بشكل إيجابي و بحكمة ما في أي مسعى واحد هو التعهد. " كما يعتقد رجل في قلبه ؛ هكذا هو ..." و " الحرس قلبك لأنه هو منبع الحياة " . وذكر أن ما كنت تعتقد باستمرار مرارا و انتهى في نهاية المطاف ما يأتي لتمرير.

العقل لديه مثل هذه الصلاحيات التي تفوق التصور البشري في بعض الأحيان، ولكن وفقا ل مؤلف كتاب " قوة التفكير الإيجابي " ، والدكتور نورمان فنسنت بيل ، "أنت ما كنت الآن على أساس أفكارك قبل خمس سنوات، وسوف يكون في خمس سنوات ما كنت تعتقد نفسك باستمرار من الآن . "

على الرغم من أن الأفكار واحدة مهمة جدا ، من دون أخذ خطوات للعمل عليها (طبعا عندما تكون بناءة و إيجابية) أنها تفعل في نهاية المطاف كونها مضيعة ، ولكن لديك قراءة هذه المقالة لا تصور الرغبة في يرغبون في تحسين نفسك سواء كان ذلك من خلال فقدان الوزن أو أي عامل آخر .

كما هو الحال مع أي رحلة في الحياة ، وبطبيعة الحال ، سيكون لديك الأوقات التي كنت قد تريد أن تتخلى ، فقدان الثقة أو التركيز ، وبالتالي الخروج من الطريق إلى النجاح ، وهو ما قد يفسر لماذا فشل معظم الناس في الوجبات الغذائية و البدع في السعي من فقدان الوزن، وأيضا ، يا صديقي ، سيكون لديك لضبط حرفيا تفكيرك أن تكون إيجابية وذلك للتغلب على الشكوك والمخاوف كما يمكنك أن تذهب نحو تحقيق أهدافك . أنه بصراحة سيكون من الأسهل تطبيق اثنين من أطرافه الأخرى للشفاء بلا عقاقير أعلاه للحصول على فقدان الوزن كما يفعلون يسيران جنبا إلى جنب .

وفي الختام ، وننسى البدع و أعمال الدعاية . لبرنامج الشفاء ليكون ناجحا في أي شيء ، لا سيما فقدان الوزن ، يجب أن تغطي أطرافه الثلاثة المتعلقة بالصحة : النظام الغذائي وممارسة الرياضة و التفكير الإيجابي . ويحدوني الأمل في أن هذه المادة سوف تظهر لك كيفية اختيار أفضل الطرق ل تحقيق ليس فقط فقدان الوزن، ولكن اللياقة البدنية والصحية في الداخل والخارج.

التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://we159357.jordanforum.net
 
تخفيف الوزن: تخفيف الوزن بالطرق الطبيعية وبدون حيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوليد الثقافية :: الحمية والرشاقة والرجيم-
انتقل الى: