منتديات الوليد الثقافية

منتديات متنوعة مواضيع عامة أخبار شعر وأدب مهارات وهوايات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» مؤلفات البروفيسور / محمد احمد بصنوي
الإثنين يناير 04, 2016 9:25 pm من طرف eso86

» تأكيد فلسطيني لبدأ تقسيم الأقصى
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:22 pm من طرف عمو بابا

» مرابطون ينصدون لاقتحام المستوطنين للأقصى
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:19 pm من طرف عمو بابا

» الأقصة تحت الضرب / علي بدوان
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:14 pm من طرف عمو بابا

» الأقصى/ صمت العرب وهجمة الإسرائليين / نزار السهلي
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:12 pm من طرف عمو بابا

» عذابات السوريين بين التسويف والنسيان / فهمي هويدي
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:06 pm من طرف عمو بابا

» الأقصى وواقعية الواقعيين / بقلم نبيل الفولي
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:01 pm من طرف عمو بابا

» الواقع الفلسطيني / الواقع والخيارات / بقلم مؤمن بسيسو
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 7:55 pm من طرف عمو بابا

» لافته على باب القيامة / احمد مطر
الأحد سبتمبر 27, 2015 6:31 am من طرف وليد فحماوي


شاطر | 
 

  أفكار للياقة البدنية والحفاظ على صحة الجسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليد فحماوي
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 72
نقاط : 203
تاريخ التسجيل : 07/09/2014

مُساهمةموضوع: أفكار للياقة البدنية والحفاظ على صحة الجسم   الثلاثاء أغسطس 18, 2015 8:44 pm

أفكار للياقة البدنية والحفاظ على صحة الجسم


مع التقدم في السن ، فإنهم غالبا ما تسمح لياقتهم البدنية تنزلق. ضغوط على وظيفة ( ق)، و الزوج ، و الأطفال غالبا ما تأخذ الأسبقية على العمل بها. إذا كنت تعبت من الطريق كنت قد أهدر جسمك ، ثم اتبع هذه النصائح للياقة البدنية المدرجة أدناه . وسوف تساعدك على الحصول في الشكل الذي كانوا فيه عندما كنت في سن المراهقة .

وهناك طريقة رائعة لبناء القدرة على التحمل لفترة طويلة تشغيل عن بعد هو تبني استراتيجية تستخدم من قبل العدائين في شرق أفريقيا . تبدأ ببطء للثلث الأول من التشغيل الخاص بك، ثم انتقل بوتيرة طبيعية ل الثلث الثاني ، ويذهب في وتيرة سريعة لإنهاء التشغيل الخاص بك.

زيادة قدرتك على القفز . الوقوف في الجزء السفلي من مجموعة من السلالم ، والقفز ذهابا وإيابا من الخطوة أسفل على الأرض. يستمر هذا حتى تشعر بالراحة في ذلك القفز الارتفاع. مرة كنت ، والانتقال إلى شيء أعلى من ذلك. دائما التأكد من ما كنت القفز على غير مستقرة وآمنة .

وهناك طريقة جيدة لمحاولة التعافي بشكل أسرع هو العمل على العضلات التي كنت قد عملت بها في اليوم السابق ، ولكن برفق بدلا من ذلك. هذا وسوف تتصرف مثل عضلات تمتد الخاص بك وسوف تجعل من السفر الدم بشكل أسرع من خلال العضلات الخاصة بك والتي سوف تتحول في تقديم مزيد من المواد الغذائية لهم .

عند العمل بها ، واستخدام هذا النظام : الدمبل أولا، ثم الحدائد ، ثم الآلات. وهذا لأن عضلات صغيرة استقرار تتعب بسرعة أكبر من عضلات كبيرة . الدمبل و الحدائد تتطلب المزيد من استخدام هذه العضلات استقرار أصغر ، يجب عليك استخدام لهم أولا والتحرك على الآلات، التي تعتمد أكثر على عضلات أكبر بدلا من ذلك.

وإذ رفع هو وسيلة جيدة لتحسين العديد من جوانب اللياقة البدنية . سوف المشي تحسين القوة في تلك الساقين ، فضلا عن تحسين تلك نظام القلب والأوعية الدموية . المشي لمسافات طويلة يمكن أن يكون لها أيضا فائدة إضافية تتمثل في كونها تفريغ الضغط جيدة . كما يمكن للمرء أن ضبط صعوبة عن طريق إضافة أو إزالة الوزن في حقيبة تحمل على الظهر .

أفضل وسيلة لبناء قوة امامية الخاص بك للاستخدام مع الرياضة مثل التنس و كرة المضرب هو القيام بتمارين مع صحيفة تكوم . للقيام بذلك بشكل صحيح ، ووضع ورقة مسطحة على سطح . تبدأ في الزاوية و جعدة قبل ان تتحول الى شكل الكرة مع يدك المهيمنة لحوالي 30 ثانية . تفعل الشيء نفسه بالضبط مع جهة أخرى .

وهناك معلومات جيدة لصالح البقاء ، هو محاولة دائرة التدريب . دائرة التدريب هو وسيلة ل رفع الأوزان حيث يمكنك الحد بشكل كبير من الوقت بقية و الوزن . هذا الأسلوب يتحول زنك رفع الجلسة إلى جلسة القلب في نفس الوقت ، حتى تتمكن من ضرب عصفورين بحجر واحد .

ولذلك، تظهر هذه النصائح أن الحصول على العودة الى الشكل ليس من الصعب كما قد يتصور البعض. كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الوقت والتفاني و العمل ، والصبر . هذه هي الخصائص المهمة ليس فقط للعمل بها ، ولكن للحياة أيضا. إذا كنت يمكن أن تكون ناجحة في تربية الأطفال، و زواجه ، و على وظيفتك، ثم لا يوجد أي سبب لماذا لا يمكن أن تكون ناجحة مع أهداف اللياقة البدنية الخاص بك. حتى الخروج من هناك ونفعل ذلك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://we159357.jordanforum.net
 
أفكار للياقة البدنية والحفاظ على صحة الجسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوليد الثقافية :: الحمية والرشاقة والرجيم-
انتقل الى: