منتديات الوليد الثقافية

منتديات متنوعة مواضيع عامة أخبار شعر وأدب مهارات وهوايات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» مؤلفات البروفيسور / محمد احمد بصنوي
الإثنين يناير 04, 2016 9:25 pm من طرف eso86

» تأكيد فلسطيني لبدأ تقسيم الأقصى
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:22 pm من طرف عمو بابا

» مرابطون ينصدون لاقتحام المستوطنين للأقصى
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:19 pm من طرف عمو بابا

» الأقصة تحت الضرب / علي بدوان
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:14 pm من طرف عمو بابا

» الأقصى/ صمت العرب وهجمة الإسرائليين / نزار السهلي
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:12 pm من طرف عمو بابا

» عذابات السوريين بين التسويف والنسيان / فهمي هويدي
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:06 pm من طرف عمو بابا

» الأقصى وواقعية الواقعيين / بقلم نبيل الفولي
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 8:01 pm من طرف عمو بابا

» الواقع الفلسطيني / الواقع والخيارات / بقلم مؤمن بسيسو
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 7:55 pm من طرف عمو بابا

» لافته على باب القيامة / احمد مطر
الأحد سبتمبر 27, 2015 6:31 am من طرف وليد فحماوي


شاطر | 
 

  أفضل الطرق لانقاص الوزن دون حمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليد فحماوي
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 72
نقاط : 203
تاريخ التسجيل : 07/09/2014

مُساهمةموضوع: أفضل الطرق لانقاص الوزن دون حمية   الثلاثاء أغسطس 18, 2015 8:42 pm

وزنك هو عامل مهم في الحياة الاجتماعية ، والرومانسية ، و البدني الخاص بك على أساس يومي . عاجلا أو آجلا ، سيكون لديك ل تقرر ما إذا كنت بحاجة للبدء في التركيز على فقدان بضعة جنيه، و التحرك نحو أصح ، أكثر نجاحا لك. عندما قمت بذلك، فإن المعلومات هنا مساعدة في توجيه لكم على طول المسار و الوصول إلى وجهتك بشكل أسرع قليلا .

واحد طريقة رائعة لانقاص الوزن إذا كنت في العمل هو اتخاذ الدرج بدلا من المصعد . انها تلميح بسيط ، ولكنه يعمل حقا . ذلك كنت تعمل في الطابق 10 ، ويستغرق حوالي 30 ثانية للذهاب حتى رحلة من السلالم ، وسوف تتخذ لكم 5 دقائق فقط للوصول إلى وجهتك . سوف الانتظار و الوقت الذي يستغرقه السفر لل مصعد ربما قريب من ذلك ، إن لم يكن لفترة أطول.

تناول الكثير من السلطة ، ولكن كن حذرا مع سلطة خلع الملابس ! عن طريق إضافة بضع ملاعق من صلصة السلطة ، وكنت قد حولت طعامك قليل الدسم في وجبة عالية الدهون . ببساطة فستان صلاد مع الخل النكهة قليلا ولمسة من النفط ، أو استخدام شراؤها الخالي من الدسم أو قليل الدسم خلع الملابس . حذار من إضافات عالية الدهون مثل الجبن ، بت لحم الخنزير المقدد ، أو الخبز المحمص .

و وضع أهداف واقعية تساعدك على فقدان الوزن . إذا قمت بتعيين الأهداف التي هي وسيلة للخروج من متناول يديك ( مثل فقدان 10 جنيه في أسبوع واحد) وسوف أترك لكم الشعور بالإحباط و كأنك لا يمكن انقاص وزنه ، وعلى الأرجح أنك سوف تتخلى . فقط تأخذ وقتك والحفاظ على عقلية جيدة .

تأكد من أن يأكل ببطء . معظم الناس يأكلون بسرعة كبيرة جدا . إذا كنت تبطئ من سرعة تأكله من خلال وضع أسفل شوكة الخاص بين لدغات أو عقد محادثة، سوف تتعرف بسهولة أكبر عندما تكون كاملة . هذا يعني أنك أقل احتمالا إلى وجبة دسمة أثناء انتظارك ل معدتك إلى اللحاق الطعام الذي يؤكل بالفعل .

عندما على خطة فقدان الوزن ، لوحة طعامك في المطبخ قبل الجلوس لتناول الطعام بدلا من تقديم الطعام " نمط الأسرة " على الطاولة. أنت أكثر عرضة ل وحة أجزاء أصغر والانتظار قبل إضافة المواد الغذائية إلى لوحة الخاص بك . عن طريق الانتظار ل إتاحة الوقت ل تشعر بالشبع .

لفقدان الوزن ، والبحث عن وصفات جديدة . قد تضطر إلى استبدال بعض المكونات التي من شأنها أن تكون غنية جدا لنظامك الغذائي . على سبيل المثال ، يمكنك استبدال كل أنواع الكريمات مع التوفو حريري . تجربة مع وصفات كنت تعرف وتعلم جديدة التي يمكنك التكيف بسهولة مع احتياجاتك .

عندما تسعى لانقاص وزنه ، فمن المهم أن لا تتنافس مع الآخرين . كل شخص يختلف عن الآخر و بمقارنة نفسك للآخرين الدافع يمكن أن تضيع . ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن كل شخص يفقد وزنه بشكل مختلف ، وبالتالي ، ونحن ننصحك من هنا من سندباد فإنه ليس من العملي ل تقارن نفسك إلى أشخاص آخرين .

لمساعدتك على انقاص الوزن ، في محاولة ل اقامة نظام غذائي أمر طبيعي قدر الإمكان. إزالة العديد من الأطعمة المصنعة ما تستطيع من النظام الغذائي الخاص بك . وهذا سوف يساعد على تقليل السعرات الحرارية مع زيادة نوعية الأطعمة التي تتناولها . في هذه الطريقة، سوف البقاء بصحة جيدة في حين فقدان الوزن.

يجب عليك ان تجعل هذه العادة من الأكل ثلاث مرات في اليوم ، في نفس الوقت كل يوم . هذا وسوف تساعدك على البقاء بعيدا عن الوجبات الخفيفة و يساعد أيضا على تقليل كمية الطعام الذي تأكله . تناول الطعام في الصباح، و عند الظهر تقريبا و نحو تسعة في المساء لتحقيق نتائج أفضل .

تسمح لنفسك علاج. الحرمان هي واحدة من أكبر أسباب الفشل وفقدان الوزن . عندما كنت تحرم نفسك تماما من الأطعمة التي تحبها ، ويمكن في كثير من الأحيان يؤدي إلى الانغماس في حال تصميمكم يضعف . بدلا من القضاء تماما على ما تبذلونه من الأطعمة المفضلة غير المرغوب فيه ، تسمح لنفسك كمية صغيرة كعلاج مرة واحدة في حين لاخر . الاعتدال هو المفتاح هنا - سوف ارتباط واحد بدلا من حزمة كاملة تلبية سنتك حلوة دون افساد النظام الغذائي الخاص بك .

لا يوجد شخصان يمكن أن تتبع نفس النمط بالضبط، ولكن هذه النصائح التي يتم تقديمها أعلاه، هي كبيرة لحجم أي تقريبا وأسلوب الحياة. يمكنك أن تجد وسيلة ل ضبط إجراءات وتناسب نفسك في الجدول الذي ينتج تبحث والشعور أفضل ، من أي وقت مضى . انها ليست ابدا في وقت متأخر جدا لبدء اسقاط حجم السراويل " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://we159357.jordanforum.net
 
أفضل الطرق لانقاص الوزن دون حمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوليد الثقافية :: الحمية والرشاقة والرجيم-
انتقل الى: